إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

جهاز كشف الذهب والدفائن بي ار 100 تي | BR 100 T

» جهاز كشف الذهب والدفائن بي ار 100 تي | BR 100 T
» بواسطة : prizmtechnology قبل سنتان
» المدينة : أبو ظبي
» المشاهدات : 390
» رقم الاعلان : 16997
جهاز بي ار 100 تي
يعتبر جهاز كشف الذهب بي ار 100 تي من أفضل الأجهزة لدينا والذى يتميز بجودة عالية ودقة خلال عمليات الإستكشاف والتنقيب ،جهاز لاكتشاف كنوز الذهب والمعادن والفراغات يكتشف الجهاز لعمق 20 متر والمسح الأمامي لصناع 100 مترا الجيل الذهبي BR100T ، وهو واحد من أفضل الأنواع المصنعة عالميا في نظم الاستشعار عن بعد للكشف عن بعد. بين عامي 2011 و 2016 ، كان النموذج القديم لهذا الجهاز واسع الانتشار جدا بين المنقّبين والباحثين. فقط المجس البعيد مذكور. BR100 ، الذي أصبح حلم كل المستكشفين والهواة الذين يبحثون عن الكنوز التاريخية ، يتحدث عنه.
 
جهاز كشف المعادنBR100T  قامت الشركة الأمريكية بتطوير وتحديث قدرات هذا الجهاز كمنتج نادر يكون دائما في قمة المنتجات العلمية والعالمية الحديثة تم إنتاج هذا الجهاز بتصميم جديد مختلف تماما عن جميع أجهزة الاستشعار التقليدية الأخرى. وقد تم تصنيعه من خلال حرفي أنشئ حديثا ليكون مؤهلا وقادرا بدرجة عالية ويناسب جميع مستخدمي الجهاز ، سواء كانوا منتظمين أو شركات خبراء أو شركات استكشاف. لديه شاشة بلورية اللون كأول مجس مع شاشة بلورية عالية الرؤية. ويتميز بصغر حجمه وسهولة استخدامه وسرعة اكتشافه للأهداف ، مما يؤدي إلى المتاعب والجهد في مجال البحث.
 
مميزات جهاز بي ار 100 تي
الجيل الذهبي ، وهو واحد من أفضل الأنواع المصنعة عالميا في نظم الاستشعار عن بعد. وبين عامي 2011 و 2016 ، كان النموذج القديم لهذا الجهاز منتشرا جدا بين المنقّبين والباحثين. BR100T قامت الشركة الأمريكية بتطوير وتحديث قدرات هذا الجهاز كمنتج نادر يكون دائما في قمة المنتجات العلمية والعالمية الحديثة.
 
وقد تم إنتاج هذا الجهاز بتصميم جديد مختلف تماما عن جميع أجهزة الاستشعار التقليدية الأخرى ، وقد تم تصنيعه من خلال حرفية حديثة الصنع لتكون ذات كفاءة وقدرة عالية وتلائم جميع مستخدمي الجهاز ، سواء كانوا منقبين أو خبراء أو شركات استكشاف. ويتميز بصغر حجمه وسهولة استخدامه وسرعة اكتشافه للأهداف ، مما يؤدي إلى المتاعب والجهد في مجال البحث. يعمل الجهاز بنظام مزدوج من نوعين من البحوث يتيح فرصة أكبر للحصول على نتائج أكثر دقة تمكن من اكتشاف الأهداف. قياس عمق الهدف. مسح الأراضي الكبيرة لفترة قصيرة جدا
 
 يمكن ضبط الجهاز للكشف عن العناصر التالية: الذهب - الكهوف - الفضة - البرونز المكتشف إلى أعماق تصل إلى 25 مترا حيث يمكننا اختيار العمق المطلوب البحث عنه من كشف الليزر الرقمي. هوائيات يمكن رسمها في الجزء العلوي من الجهاز وفقا لنظام الهوائي الحر الحركة. تم تصنيعه وتطويره ليكون أول جهاز في العالم لكشف الذهب الخام والذهب المصنع والكهوف والأنفاق والكربنة تحت الأرض بعمق 20 متر وطائفة أمامية من 1000 متر.
 
www.brdetectors-dubai.com
https://www.brdetectors-dubai.com/product/br100t-ar
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : أشياء اخرى , جهاز , كشف , الذهب , والدفائن , بي ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M